الأخبار الأخبار الأخبار الأخبار

مركز التدريب بمجلس عمان ينفذ برنامجًا حول التغيير والتطوير المؤسسي والإداري

07 نوفمبر 2018

نفذ مركز التدريب بمجلس عمان برنامجًا تدريبيًا لعدد من موظفي مجلس الشورى حول التغيير والتطوير المؤسسي والإداري، والذي يأتي تنفيذًا لخطة التدريب السنوية المعتمدة لموظفي المجلس لعام 2018م.
وهدف البرنامج التدريبي الذي استمر لمدة أربعة أيام إلى رفع مستوى وكفاءة الموظفين بالمؤسسة على تقبل التغيرات الجذرية في سياسات وأساليب وإجراءات العمل التي تساهم في ورفع مستوى وكفاءة العمل الإداري التي تساعد على التطور المؤسسي.
وتضمن البرنامج عددًا من المحاور منها المفاهيم الأساسية للتغيير والتطوير المؤسسي والإداري وبعض المفاهيم الإدارية، بالإضافة إلى التعرف على مبررات وأهداف التغيير والتطوير المؤسسي والإداري إلى جانب ذلك تم تقديم تحليل لبيئة العمل وواقع المؤسسة للوقوف على مجالات التغيير والتطوير المؤسسي.
كما تم خلال البرنامج التعرف على المشكلات الأساسية المقاومة ورفض التغيير والتطوير المؤسسي وبناء القدرات الفكرية للأفراد وتنمية مهاراتهم في التعامل مع أنظمة وسياسات التغيير في المؤسسة، بالإضافة إلى التعرف على مراحل التغيير والتهيئة العامة والشاملة لقبول التهيئة العاملة والشاملة لقبول التغيير والتطوير والمتابعة الدورية.
وقد تخلل البرنامج نقاشات مستفيضة من المشاركين وتبادل الخبرات والمقترحات إلى جانب الجانب التطبيقي والعملي.
وفي ختام البرنامج، قدم سعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي الأمين العام للمجلس شهادات المشاركة للموظفين المشاركين.


 
آخر الأخبار
شاركنا تعليقك


ترك رسالة
تصويتك:



 Security code
إشتراك في الأخبار   
التقييم: 0 (0 إجمالي التقييم)